وهنا بعض النصائح للمبتدئين إلى لعبة ورق

وهنا بعض النصائح للمبتدئين إلى لعبة ورق post thumbnail image

نصيحة 1 – لا تدفع أبدا “ناعم 17”. لا يمكن أن تنفجر هذه اليد عند الضغط فقط على عامل التاجر البالغ من العمر 17 عامًا عندما تكون واقفًا. هو دائما ضربة أو مزدوجة.

نصيحة 2 – لا يتحكم الموزع في ما إذا كنت تربح أو تخسر. لا تكن وقحًا ، حتى لو كنت محبطًا من الطريقة التي تسير بها الأمور! صدقوا أو لا تصدقوا ، يريد اللاعبون حقًا أن تفوزوا على أمل أن يتمكنوا من تقديم المشورة وتجنب الاستماع إلى اللاعبين الذين يئنون ويئنون.

نصيحة 3 – لا تتخذ رهانات أو قرارات بناء على مشاعر الأمعاء أو المشاعر. تعرف مقدما على ما تراهن عليه وكيف ستلعب بيديك.

نصيحة 4 – العب اللعبة المناسبة بغض النظر عن حجم رهانك. لمجرد أن رهانك الأكبر من اليوم على الطاولة لا يعني أنه يجب عليك الوقوف فجأة على الرقم 14 مقابل رقم 10 لتجار التجزئة لتجنب الانهيار. العب اليد وليس المال.

نصيحة 5 – عند اللعب للتأليف ، اجلس على طاولة كاملة. يؤدي ذلك إلى إبطاء اللعبة إلى حد كبير ويسمح لك باللعب لفترة أطول دون المخاطرة كثيرًا.

نصيحة 6 – لا تستخدم خيار الخصم في كثير من الأحيان. اصنع فقط 16 ضد 9 أو 10 أو الآس من التاجر و 15 ضد 10 من التاجر. هذا يفترض أنك تلعب لعبة على عدة مستويات دون حساب البطاقات. عند عد البطاقات ، آمل أن تعرف كل ألعاب الاستسلام الجيدة لتعظيم إمكانات خيار اللاعب الممتاز هذا.

نصيحة 7 – أبدا مضاعفة 4.4. انها مجرد ضربة ما لم تقف أمام 5 أو 6 ، لذلك هو انقسام. لسبب غريب ، اللاعبون الذين لن يضاعفوا 3.5 أو 2.6 فجأة يريدون مضاعفة 4.4. لا تفعل ذلك!

الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو لعبة ذات سطح واحد لا يمكنك المضاعفة فيها بعد الانفصال. عندها فقط سوف تتضاعف 4.4 مع 5 أو 6 مع تاجر. ضع في اعتبارك أن معظمكم لن يلعب مثل هذه اللعبة.

نصيحة 8 – سواء فازت الطاولة أم خسرتها ، فلا علاقة لها بما إذا كانت مستمرة في الفوز أم الخسارة.

نصيحة رقم 9 – لا تصنع سجادة. امنح نفسك دائمًا ما يكفي من المال لمضاعفة يدك أو تقسيمها. لا توجد سيناريوهات بلاك جاك مؤلمة أكثر من الحصول على اثنين من الآسات ، وعدم امتلاك ما يكفي من المال للتقسيم ، ثم الحصول على ورقتين وكسر. أوتش!